أهمية المتاجر الإلكترونية لنشاطك التجاري

    logo_ejadh
    أهمية المتاجر الإلكترونية لنشاطك التجاري
    • منذ 7 أشهر
    • بواسطة: Ahmed Shrief

    أهمية المتاجر الإلكترونية لنشاطك التجاري

    زاد الإقبال على المتجر الإلكتروني فى الفترة الأخيرة بسبب تقدم التكنولوجيا وإنتشار خدمات الإنترنت في دول العالم الذي كان له دور واضح ومؤثر في إنتشار التجارة الإلكترونية  حول العالم ولنا في (سوق، ونون، وأمازون) عبرة وتجربة ناجحة على مدار السنين الأخيرة ، مما أدى لزيادة المبيعات بشكل كبير وواضح لأصحاب المتاجر الإلكترونية، في هذه المقالة سوف نتناول أهم النقاط حول المتجر الإلكتروني.

     

    ماهو المتجر الإلكتروني؟

    يمكن تعريف المتجر الإلكتروني بسهولة عبارة عن صفحات إلكترونية صممت خصيصًا لبيع وعرض المنتجات والخدمات الخاصة بك عبر شبكة الإنترنت سواء كانت هذه الخدمات منتجات مثل (الهواتف الذكية، والأحذية، والمستلزمات المنزلية) وغيرها من الخدمات الكثيرة المتنوعة والتي لا حصر لها.

    بسبب المتاجر الإلكترونية،  أصبحت عمليات الشراء عبر الإنترنت أكثر سهولة وتحررًا بالنسبة للعميل، حيث أن المتاجر الإلكترونية أتاحت للمستخدمين مميزات كثيرة جدًا مثل السهولة في عمليات الشراء فى أي وقت وبدون الحاجة إلى النزول من المنزل مما يحتم عليك كصاحب نشاط أن تسرع في بإنشاء متجرك الإلكتروني الخاص بك في أسرع وقت، خصوصًا وكما لاحظنا أن التجارة الإلكترونية أصبحت الحصان الأسود في هذه الظروف التي يمر بها العالم.

     

    أهمية المتاجر الإلكترونية لنشاطك التجاري. 

     

    تكمن أهمية المتاجر الإلكترونية لنشاطك في مواكبة التقدم الملاحظ للتكنولوجيا وخلق فرص جديدة لنشاطك من أجل تحسينه وظهوره بشكل أفضل لعملاؤك وبالتالي جني المزيد من الأرباح بالإضافة للعديد من المميزات مثل:  

     

    -  فتح أسواق جديدة لمنتجاتك سواء كانت محلية أو عالمية

    إذا ظهر الآن أحدث الهواتف من شركة " آبل " وأنت تريد شراءه، وسألت عنه توكيل آبل في بلادك ولكن شحنة هذه الهاتف ستصل بعد شهر، كيف يكون الحل؟

    في الحقيقة أنت أمام حلين لاثالث لهما، إما أنت تنتظر هذه الفترة أو تقوم بشراءه أونلاين من خلال أمازون أو سوق، والحل الثاني هو الأقرب لك!

    المتجر الإلكتروني يتيح لك عرض منتجاتك في أسواق جديدة سواء كان محلي أو عالمي، غير مقيد بفئة عمرية معينة، أو مقيد بوجودك في مكان بعينه، أنت تستطيع أن تضخ منتجاتك إلى جميع أنحاء العالم!

     

    - سهولة البحث والعرض والوصول.

    تتيح المتاجر الإلكترونية للمستخدم سهولة الوصول لخدماتك ومنتجاتك ويتيح لك سهولة عرض منتجاتك بشكل أفضل وجذاب مما يزيد من بيع منتجاتك بكل سهولة ويسر.

     

    - توفير الوقت والمجهود

    توفر المتاجر الإلكترونية الكثير من الوقت والمجهود على المستخدم، يمكن للمتسوق شراء أي منتج أو خدمة في أى وقت بدون النظر إلى مواعيد العمل على عكس المتاجر التقليدية، فإنه يكون مقيد في مواعيد العمل معينة يلتزم بها.

     

    - وسائل دفع أكثر راحة وأمان

     المتجر الإلكتروني يتيح لك سهولة الدفع بأكثر من طريقة مثل (البطائق الإئتمانية،والحسابات البنكية المختلفة) مما يسهل لعملائك إتمام عملية البيع بشكل أفضل!

     

    كل هذه الأسباب وأكثر تساعدك في أخذ القرار المناسب لإمتلاكك متجر إلكتروني خاص بك، وعرض جميع خدماتك والوصول لعملائك بكل سهولة ويسر، بدون أي قيود. 

     

     

     

    تصميم متجر الكتروني مع إجادة


     

    يتطلب تصميم متجر الكتروني إلى العديد من الخطوات التي لابد وأن تتكامل لتصميم متجر الكتروني قوي، لذلك تقدم لك مؤسسة إجادة تصميم متجر الكتروني مميز ومتكامل، يضم العديد من المميزات التي تساعدك في المنافسة داخل السوق وجذب عملائك بسهولة. 


     

    1- متجر الكتروني صديق لمحركات البحث: من خلال هذه الميزة تستطيع جلب العديد من الزيارات لمتجرك من محركات البحث المختلفة، وبالتالي ضمان وصول عدد كبير من العملاء لمتجرك الالكتروني.


     

    2- تعدد بوابات الدفع: نتيح لك في مؤسسة إجادة العديد من بوابات الدفع الخارجية داخل متجرك، والتي تسهل على عميلك عملية الدفع داخل المتجر.


     

    3- منتجات غير محدودة: يتيح لك متجرك الالكتروني إضافة عدد منتجات غير محدودة بداخله.


     

    4- متعدد العملات: يدعم المتجر الالكتروني عملات متعددة تختلف طبقًا للمنطقة المستهدفة.

     


     

    والعديد من المميزات الأخرى التي تستطيع التعرف عليها من هنا، كما يمكنك الآن الحصول على متجرك الإلكتروني من خلال مؤسسة إجادة.

     

     

     



     

     

    • 895 مشاهدة
      • مشاركة: